إعلان

السيسي: "أي حد يغلط يتحاسب.. ومفيش حد كبير على القانون"

12:26 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

عبدالفتاح السيسي

القاهرة - مصراوي:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه على استعداد للمحاسبة حال مخالفته القانون، مشيرًا إلى عدم تدخله في أمور هيئة الرقابة الإدارية خلال عملياته لمكافحة الفساد.

وأضاف الرئيس في كلمته على هامش افتتاح مشروع الاستزراع السمكي بمحافظة الإسماعيلية اليوم الأربعاء "تخيلوا لو إحنا كلنا في مصر بالكامل كل وزير وكل محافظ وكل رئيس هيئة وضع يده معنا في أي التزام بيتعمل سيساعد في عدم التجاوز، وعلى كل مسؤول أن يكون على اتصال مستمر مع رئيس هيئة الرقابة الادارية والجهاز المركزي، وأنا على استعداد لمساعدة أي مسؤول، إحنا مش عاوزين نأخذ وقت كبير في مكافحة الأمراض دي، عاوزين بسرعة لأن لدينا جهد وعمل كبير عاوزين ننجزه، وذلك لن يتم إلا بسرعة تجاوز كل السلبيات التي يمكن أن تعيق مسيرة التقدم".

وأضاف السيسي" أنا مبتدخلش والسيد رئيس هيئة الرقابة الادارية على علم بذلك، وأنا على استعداد للمحاسبة، أنا قلت الكلام ده من فترة، وعندما وقعت مشكلة في مؤسسة الرئاسة تم محاسبة الجميع .. أي حد يغلط يتحاسب مفيش حد كبير على الحساب، من أول رئيس الجمهورية حتى أصغر موظف لأن الشعب المصري حملنا هذه الامانة، لا أحد خارج المساءلة وسيتم محاسبته بالقانون أي جهة أو مؤسسة".

وقال الرئيس إن "ما يحدث داخل البلاد خلال هذه الفترة يعد اختبارا حقيقيا للشعب المصري، وأنا بسجل في كل فرصة، تقدير واحترام، لنجاحه بجدارة في عبور هذا الاختبار، فلا أحد كان يتصور أنه من الممكن أن يتحمل الشعب هذه الظروف، لأن الإجراءات التي اتخذت صعبة، وتأثيرها صعب، والجهود التي تبذل لتدارك هذه الآثار كثيرة، ولكن على كل حال مرة ثانية الشعب المصري نجح في هذا الاختبار، ودائما يؤكد هذا الشعب أنه صلب وقادر وواعي ويستطيع أن يفرق بين المصلحة والضرر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان